الخميس، 28 أبريل 2016

الفوائد المذهشة للنسكافيه التي يجهلها أغلبية محتسيها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مرحبا عزيزي القارئ اليك مالم تكن تعلمه عن مشروبك الصباحي "النسكافيه" تمتع بالمعلومة ..
         
            النسكافيه أحد المشروبات الساخنة التي تحظى بشعبيّةٍ هائلة في جميع دول العالم، وهو المشروب الصباحي المتداول عند معظم الناس، ويتناوله البعض خلال وجبة الإفطار بشكلٍ منتظم؛ فهو يمدّهم بالطاقة والانتعاش لأداءٍ أفضل خلال يومهم، فهو يُنشّط البدن والعقل بعد شربه مباشرةً. وهو يحضّر بشكلٍ أساسي من البن "القهوة"، ويمكن إضافة الحليب إليه مع القليل من السكّر لتحسين مذاقه.
ولعل من اهم فوائد النسكافيه انه مفيد في تنشيط خلايا المخ وتحسين القدرات العقليّة المعرفية؛ فهو يُنشّط الذاكرة ويزيد التركيز والاستيعاب، ويزيل الشعور بالنعاس والخمول البدني والفكري؛ لاحتوائه على الكافيين، وهو من أهمّ العلاجات المستخدمة للحدّ من مرض الزهايمر لدى كبار السن.

جاموسة تدافع عن ابنها في مواجهة لالبوات .. (6صور)

لا مجال للمراهنة على الامومة حتى عند الحيوان، تابع عزيزي القارئ بعض الصور التي تشخص القانون السائد بشريعة الغاب، وكيف لأمومة فيه أصدق المشاعر حتى عند الحيوانات وهنا جاموسة تطرح لبوة صريعة على الارض بضربة قاتلة نصرة لابنها الذي حاولت اللبوات افتراسه

براكن آيجن الساحرة .. من بديع صنع الله سبحانه

"آيجن" هي مجموعة براكين لا مثيل لها في جزيرة جاوة الاندونيسية، اغرب مافيها ان الحمم التي تخرج ذات لون تركوازي مشع كما هو مبين في الصور التالية:

الاثنين، 25 أبريل 2016

إلعب على موقعنـا : لعبة Dusk Drive

الوصف

يتمتع محرك تفاؤلا كبيرا في السماء الغسق. ولكن، كالعادة، هناك الكثير في الطريق من حركة المرور على الطريق يسبب مشاكل. الكائن في الغسق حملة هو رفع مستوى السيارة الخاصة بك إلى الحد الأقصى على أساس العرق بأسرع ما يمكن كما يمكنك تجنب حوادث وانتهاكات أخرى. الكثير من المرح! هذا الغسق محرك! سباق!.

الأحد، 24 أبريل 2016

"جين بيركنز" فنانة الأزرار والخرز تبدع في اجمل لوحات

عملت الفنانة البريطانية "جين بيركنز" كممرضة في مستشفى بلندن لمدة 17 عاما حتى قررت أن تجرب حظها في الفن بدل علاج المرضى، ففي عام 2006 حصلت على شهادة في مجال "لفن والتصميم من المواد المعاد تدويرها" وكان أول عمل فني لها هو صنع صورة بواسطة دبابيس معاد تدويرها، لكن مع مرور الوقت انتقلت إلى فن باستعمال المواد المعاد تدويرها.

"جين بيركنز" تخلق الأعمال الفنية الجميلة الواقعية من آلاف الأشياء التي يعثر عليها
مثل الأزرار، والزجاجات الفارغة، والمواد الأخرى الضائعة .

اليكم في الصور بعض من لوحاتها

ابادة الآلاف من الطيور والعصافير في الصين !

معلومة تستحق التأمل مراات عدة ..
{عام 1958 تم إبادة الآلاف من طيور العصافير في الصين باعتبارها من الآفات الزراعية، وفي عام 1960 ظهرت أعداداً هائلة من الجراد وهاجمت المزروعات وأكلت جميع المحاصيل وذلك بسبب غياب العصافير العدو الأول للجراد، مما تسبب في وفاة 20 مليون صيني على الأقل بسبب المجاعة} ..   


دببة تقتحم المنازل يشتى الطرق !

اجل عزيزي القاراىء هناك نوع من الدببة في ولاية آيداهو في أمريكا تقتحم المنازل بأي طريقة، حتى لو كانت بالتسلق إلى شرفة الدور الثاني أو حتى من فتحة الباب المخصصة للقطط، وتأكل كل شيء أمامها من الطحين إلى البسكويت والشوكولاتة، مما جعل السكان في معاناة من فشل المحاولات العديدة لإبقاءها بعيدة .

تابع في الصور

عربي باي

أضف تعليق